معلومات عنا

Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
1 2 3 4
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
  • شركة Hebei Zebung Rubber Technology Co.، Ltd ، هي شركة متخصصة في تصنيع خراطيم المطاط منذ عام 2003. حاصلة على شهادة OCIMF GMPHOM 2009 و ISO 9001.

  • Zebung هو مصنع متخصص في خراطيم المطاط ، الخرطوم الصناعي ، خرطوم الزيت البحري وخرطوم التجريف بالجملة والتصدير.

  • شركة Hebei Zebung Rubber Technology CO.، LTD لديها هطول الأمطار التاريخي الطويل والعميق منذ عام 2003.

  • Zebung لديها إدارة مهنية ، R & D ، والتكنولوجيا والتصنيع والمبيعات وفريق ما بعد البيع.

احصل على خرطوم UHMWPE الكيميائي & خرطوم مطاطي للأغذية الآن!

السوق الرئيسي

  • في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

  • الشركة المصنعة
  • موزع/تاجر الجملة
  • المصدر
  • البائع

تفاصيل أخرى

  • العلامات التجارية : ZEBUNG
  • عدد الموظفين : 150~200
  • المبيعات السنوية : 50 million-80 million
  • سنة التأسيس : 2003
  • تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

خبى Zebung المطاط والتكنولوجيا المحدودة.هي "مؤسسة تقييس الإنتاج الآمن" وقد حصلت على براءتي اختراع مستقلتين.وقد حصلت أيضًا على شهادة منتج العلامة التجارية المشهورة في مقاطعة Hebei SME والعلامة التجارية الشهيرة Hengshui City.

تأسست الشركة في عام 2003 ، الموقع الأصلي هو منطقة التطوير الثالثة لبلدة شمال Liuzhi ، مقاطعة Jing ، اسمنا "Jingxian Zebang Rubber Technology Co.، Ltd."رأس المال المسجل 500000 يوان ، 12 موظفًا.في ذلك الوقت ، أنتجت بشكل أساسي خرطوم السوائل الصناعية بطول 20 مترًا ، بمبيعات سنوية تبلغ 600000 يوان ، وارتفعت إلى 3 ملايين يوان في عام 2007. في عام 2008 ، تم إنشاء وزارة التجارة الخارجية والتعاون مع منصة Alibaba لتحقيق نموذج المبيعات المحدث للشبكة.تجاوزت المبيعات السنوية 400 مليون يوان ، وتمت إضافة خطين جديدين لإنتاج الأنابيب الصناعية بطول 60 مترًا.في عام 2011 ، تجاوزت المبيعات السنوية 10 ملايين يوان ، وتم استخدام 87 فدانًا من الأراضي المكتسبة حديثًا لتوسيع الشركة.

 

 

الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 0

 

في عام 2015 ، تم تغيير اسمها إلى شركة Hebei Zebung Rubber Technology Co.، Ltd. ودخلت المنطقة الصناعية Jingxian بالكامل.تبلغ مساحة المصنع للمصنع الجديد 16000 متر مربع ، ويغطي مبنى المكاتب مساحة 3000 متر مربع.فيما يتعلق بمعدات الإنتاج ، قمنا باستيراد 4 مجموعات من خط إنتاج خراطيم السوائل الصناعية VP الإيطالية المستوردة ، بقيمة تزيد عن 10 مليون يوان ؛زيادة خط إنتاج خراطيم النفط البحرية ، بقيمة 9 ملايين يوان ، لتلبية متطلبات العملاء لإنتاج خراطيم ضياء كبيرة ، وتحقيق أتمتة المعدات الصناعية ، وزيادة الطاقة الإنتاجية بشكل كبير.في عام 2017 ، أضافت الشركة مجموعتين من خطوط إنتاج أنابيب السوائل الصناعية ، وأضافت أكثر من 20 مجموعة من معدات الاختبار والفحص ، بقيمة 8 ملايين يوان.في عام 2018 ، تعاونت الشركة مع معهد هندسة المحيطات بجامعة الصين للبترول لتصبح قاعدة إنتاج التدريب الداخلي بالجامعة.

 

الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 1                      الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 2

 

الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 3                      الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 4

 

في نفس العام ، وفقًا للمتطلبات الصارمة لمجلس الدولة بشأن حماية البيئة ، تمت إضافة البناء الجديد لمركز الخلط ، باستثمارات إجمالية تزيد على 10 ملايين يوان.بعد 15 عامًا من التطور السريع ، تمتلك الشركة الآن أكثر من 90 مليون يوان من الأصول الثابتة ، و 150 موظفًا ، و 10 من موظفي البحث العلمي ، و 3 مهندسين كبار ، وأكثر من 120 مجموعة من معدات الإنتاج ، والمبيعات السنوية التي تتجاوز 100 مليون يوان ، لتصبح تقنية المؤسسة الرائدة.

منتجاتنا الرئيسية الحالية هي: خرطوم الزيت البحري الضخم (زيت الغواصة / زيت الغواصة / خرطوم الزيت شبه العائم) ؛خرطوم التجريف ذو القطر الكبير (خرطوم التجريف العائم / تصريف خرطوم تجريف الطين) ؛خرطوم مطاطي صناعي وأنبوب طعام (أنبوب طعام FDA / خرطوم مطاطي مركب UHMWPE / خرطوم كيميائي / خرطوم هيدروليكي SAE 100R3 / خرطوم هيدروليكي SAE 100R6 / خرطوم صهريج / خرطوم نفخ رملي / خرطوم هاون وخرسانة / خرطوم بخار / خرطوم زيت وقود) وما إلى ذلك .حصلت جميع المنتجات على شهادة نظام الجودة الدولية BV ISO9001: 2015.حاليًا في طور الحصول على الشهادة: شهادة GMPHOM 2009 وشهادة FDA.

 

الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 5                      الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 6

 

الصين Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd ملف الشركة 7

     

تتميز منتجاتنا على النحو التالي: التقدم بدقة ، والتفتيش الدقيق ، وعمر الخدمة الطويل ، المفضل من قبل العملاء المحليين والأجانب.في الوقت الحاضر ، يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 20 دولة ومنطقة مثل الولايات المتحدة وأستراليا والأرجنتين وماليزيا وسنغافورة وهولندا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط ، وقد أقاموا شراكات تعاونية طويلة الأمد معهم . "البوتيك" هو معيار عمل الشركة ، "النزاهة" هي حجر الأساس للعلامة التجارية للشركة ، "الدرجة الأولى" هو هدف الشركة ، تلتزم الشركة دائمًا "بالاعتماد على التكنولوجيا والمواهب من الدرجة الأولى لإنشاء مؤسسات من الدرجة الأولى من خلال إدارة وخدمة من الدرجة الأولى "نحن نبذل قصارى جهدنا لتعزيز تطوير صناعة الخراطيم والمساهمة بكل قوتها.

تفاصيل الاتصال

About Us

Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
1 2 3 4
Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd
  • Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd, is a professional rubber hose manufacturer since 2003. OCIMF GMPHOM 2009 and ISO 9001 certified.

  • Zebung is a professional rubber hose manufacturer, industrial hose, marine oil hose and dredging hose wholesale and export.

  • Hebei Zebung Rubber Technology CO., LTD has a long and profound historical development precipitation since 2003.

  • Zebung has a professional management, R & D, technology, manufacturing, sales and after-sales team.

Get UHMWPE Chemical Hose & Food Grade Rubber Hose Now!

Click Here To Request a Quote

Main Market

  • Worldwide

Business Type

  • Manufacturer
  • Distributor/Wholesaler
  • Exporter
  • Seller

Other Details

  • Brands : Zebung
  • No. of Employees : 150~200
  • Annual Sales : 50 million-80 million
  • Year Established : 2003
  • Export p.c : 80% - 90%

      Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd. is a “safe production standardization enterprise” and has obtained two independent invention patents. It has also obtained the Hebei Province SME Famous Brand Product Certificate and Hengshui City Famous Trademark.

The company was founded in 2003, the original site is the third development zone of North Liuzhi Township, Jing County, our named “ Jingxian Zebang Rubber Technology Co., Ltd.” Registered capital of 500,000 yuan, 12 employees. At that time, it mainly produced industrial fluid hose of 20 meters in length, with annual sales of 600,000 yuan, and rose to 3 million yuan in 2007. In 2008, the Department of Foreign Trade was established and cooperated with the Alibaba platform to realize the modernized sales model of the network. The annual sales exceeded 400 million yuan, and two new 60-meter industrial pipe production lines were added. In 2011, the annual sales exceeded 10 million yuan, and 87 acres of newly acquired land were used for the company's expansion.

 

 

China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 0

 

      In 2015, it was renamed Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd. and entered the Jingxian Industrial Zone fully. The factory area of the new factory covers an area of 16,000 square meters, and the office building covers an area of 3000 square meters. In terms of production equipment, we imported 4 sets of Italian imported VP industrial fluid hose production line, worth more than 10 million yuan; increased the offshore oil hose production line, worth 9 million yuan, to meet the customer's requirements for large-dia hose production, and realized industrial equipment automation, greatly Increased production capacity. In 2017, the company added two sets of industrial fluid pipe production lines, and added more than 20 sets of test and inspection equipment, worth 8 million yuan. In 2018, the company cooperated with the Institute of Ocean Engineering of China University of Petroleum to become the internship production base of the University.

 

China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 1                      China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 2

 

China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 3                      China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 4

 

      In the same year, according to the strict requirements of the State Council on environmental protection, the new construction of the mixing center was added, with a total investment of more than 10 million yuan. After 15 years of rapid development, the company now has more than 90 million yuan in fixed assets, 150 employees, 10 scientific research personnel, 3 senior engineers, more than 120 sets of production equipment, annual sales exceeding 100 million yuan, becoming a technology leader enterprise.

Our current main products are: large-dia marine oil hose (submarine oil / floating, semi-floating oil / dock oil hose); large diameter dredging hose (floating dredging / draining mud dredging hose); industrial rubber Hose and food tube (FDA food tube / UHMWPE rubber composite hose / chemical hose / SAE 100R3 hydraulic hose / SAE 100R6 hydraulic hose / tanker hose / sandblasting hose / mortar and concrete hose / steam hose / fuel oil hose) and so on. All products have obtained BV ISO9001: 2015 international quality system certification. Currently in the process of certification: GMPHOM 2009 certification and FDA certification.

 

China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 5                      China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 6

 

China Hebei Zebung Rubber Technology Co., Ltd company profile 7

     

     Our products have advantage as following: progress rigorously, strict inspection, long service life, favored by domestic and foreign customers. At present, the products are exported to more than 20 countries and regions such as the United States, Australia, Argentina, Malaysia, Singapore, the Netherlands, the United Kingdom, and the Middle East, and have established long-term cooperative partnerships with them."Boutique" is the company's work standard, "Integrity" is the company's brand cornerstone, "first-class" is the company's goal, the company always adheres to "reliance on first-class technology and talents to create first-class enterprises by first-class management and service " We try our best promote the development of the hose industry and contribute all its strength.

Contact Details